الأحد، 17 يونيو 2018

قصص مثليين - الطفولة و اول تحرش

 
اسمي زين انا مراهق عمري 17 عام انا من مصر ولكن من اصول مختلطة في عمر 8 سنوات تعرضة لتحرش جنسي من ابن خالي
 الذي لم اشك به لو للحظة ذاكرتي تصبح مشوشة عندما احاول ان احكي هذا الموضوع اعتقد بدا اتحرش بي من ابن خالي عندما خسر ابي ثروته اصبحنا اشخاص من الطبقة الاقل من المتوسطة وعند موت خالي اخذ ابنه المسمي عز حريته و لقد كان يمر بحالة نفسية صعبة لذلك ارسلته والدته الينا ليبقي عندنا فترة من الوقت أسبوعين كحد اقصي كنا نعيش في بيت مأجور مكون من ثلاثة غرف كانت غرفة لابي وامي وغرفة لي انا واخي الصغير كان يبلغ من العمر 4 سنوات لا اعرف ما الذي جذب عز لي كنت طفل عادي ولكني كنت دائما العن حسن صورتي الذي جذب لي المتعب علي مر السنوات في احدي اليالي وقبل سفر عز في وقت بعد منتصف اليل تهجم علي لم استطع مقاومته اعتراضه كان اكبر من في العمر اعتقد كان عمره 16 او 17 عاما كانت غرفتي انا واخي في نهاية منزلنا لم تكن قريبة من غرفة ابي او امي واستغل هذا الوحش الفرصة واعتدي علي اعتداء تام اشبع رغباته الحيوانية في طفل صغير حاول ان يتخطي مشكلته النفسية بان يتحرش بي بان يسلب مني كل ما كنت املكه في ذلك الوقت سلب مني الشئ الوحيد الذي كنت اعتقد انه سيبقي معي سلب احلامي امالي كنت احلم مثل اي شخص ان يكون لدي عائلة زوجة اطفال رغم صغر سني الا اني كنت افكر في انني استطيع تحقيق كل شئ استطيع انا اعمل واصبح ثري من جديد ولكن بعد هذه الحادثة تغيرت حياتي لا استطيع ان اتذكر كل شئ ولكن كل ما اتذكره انه بعد هذه الليلة القبيحة حدث لي شئ اثر في مستقبلي واستمر ابن خالي حتي سن 11 في التحرش بي كنت اخاف ولكن كان يخبرني بما سوف يحدث لي اذا علم اهلي اني مثلي وتبعا لقوانين عائلتي فان المثلي الذي يلعب الدور الاضعف في العلاقة (دور الانثي ) يتم قتله بينما الذي يلعب دور الذكر يعقبونه فقط كان الخوف يتدفق في دمي لم اعرف ماذا افعل واستمر هذا الحال لسنوات واستمرت التحرشات الجنسية منه بل وتخطت الامر طيبتي وانشغال والدتي بابي الذي اصابه حادث سير عندما علم بانه خسر ثروته ادي الي اعاقة بسيط به كانت هذه الحادثة عندما كان عمري ٤ اعوام وبعد تعافي ابي دخل باب من ابواب الجحيم لقد اصبح مدمن للمخدرات فلم يكن بيد والدتي الا ان تعتني بنا انا واخي الصغير واختي الرضيعة وتعني بزوجها وتستمر قصتي كان هذا اول حادثة تحرش حدثة لي من اصل سبعة احدث وكانت اطول حادثة تعرضة لها فهي الوحيدة التي استمرت لاكثر من 8 اعوام ارجو ان استمع الي ارئكم وتعليقاتكم وارجو المشاركة لكي يعلم كل منا كيف يستطيع مساعدة الآخر .

مواضيع ذات صلة

قصص مثليين - الطفولة و اول تحرش
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة